الثلاثاء، 22 فبراير 2011

القذافي المجنون .. يوجد صور +21



قبل ساعات كنت أريد أن اكتب عن أوضاع ليبيا ولكن لكثره البلاوي والمصائب الي أراها أحترت وقلت لا أستطيع الكتابة لقد توقف عقلي عند هول هذه الفواجع من صور وفيديوهات لدرجه أصبت بإحباط شديد
فسمعت الأذان الفجر فستعديت للصلاه وركبت السياره


بالطريق وانا ذاهب دهست قط ميت ففجر فيني براكين من الحزن والتعب والألم النفسي لدرجه كدت ان أبكي وجلست أستغفر ربي على ذلك ولا لزلت كذلك وانا اكتب الان


فربطت بيني وبين القذافي 
فقلت ياله من سافل هذا القذافي وياله من حقير ووضيع ومرتزق وسفاح ومجرم وقاتل


أنا دهست قط كادت ان تقوم قيامتي وهذا يقتل بشر ولا يهتز له جفن 
وبكل برود ووقاحه وقله أدب وجنون يطل لمده 24 ثانيه على التلفاز ويقول أنا في ليبيا ولست في فنزويلا




انا لا أعرف كيف الشعب الليبي وافق على الوقوف مع هذا الإنسان المريض عند الثوره على السنوسي فهل كان مثلا القذافي عقله سليم ثم جن على كبر ولا كان ساحرهم ولا منومهم مغناطيسيا شي غريب كيف هل المخلوق يحكم 40 سنه


يعني إنسان أنا قريت فقرات من كتابه المسمى الكتاب الاخضر
صعقت من تفكير هذا الرجل فهو كالمجنون الذي يصلي بالناس 
فيقرأ قليل من الفاتحه على قليل من سوره الملك على قليل من سوره الاخلاص على قليل من سوره البقره ويدمجهم بأيه واحده ثم يضيف عليها قليل من التواره وقليل من الزبور واخلط وثم يضيف شويه اغاني لي نجاه الصغيره وام كلثوم على شويه أغاني لي مريام فارس ومايا نصري
تخيل كل الامور تنقال خلال صلاه شنو تتوقع الخلاصه 
أنا أقول لك كفر والعياذ بالله 


وإلا إنسان في باب القبيله في كتابه السخيف يقول


القبيلة هي الأسرة بعد أن كبرت نتيجة التوالد .. إذن القبيلة هي أسرة كبيرة .. والأمة هي القبيلة بعد أن كبرت نتيجة التوالد .. إذن الأمة هي قبيله كبيره .. والعالم هو الأمه بعد ان تشعبت إلى أمم نتيجه التكاثر .. إذن العالم هو أمه كبيره


الحمدلله على نعمه العقل 
هل تحاول ان تكون أفلاطون أو أرسطو أو طاغور مثلا 
شي غريب هل الإنسان
ولا فوق هذا عايش بخيمه رباااااااااااااااااااه


أنا أقول وأكرر هذا إنسان يجب أن يحاكم على عقله وفكره ويجب ان يحاكم ويقتل على جرائمه بحق الشعب الليبي لقد قتل الناس بكل برود أعصاب وبطريقه قذره هو وأبناءه 
فمن غير المعقول أن يقتل الشعب بالقصف الجوي والدبابات والرشاشات عيار 50 


يعني ياوسخ ياقذافي أي شعب يسوي مظاهره بالعالم يضربونه بمطاعه ويرشونه بالماء الحار قذائف صوتيه ودخانيه ياخي تدري شلون رصاص مطاطي مع شويه رصاص حي 
ولكن ياحيوان تقصف بلد كامل 
أنت شنو من داخل هل مجموعه من " الاوساخ والجنون والقذاره والثقافه الضحله السخيفه "
آآآآآآآآه .. آآآآآآآآآآآآآآه




وأقول للشعب الليبي شعب عمر المختار شعب الثوره شعب البطوله شعب عندما كانوا يحاربون كانوا يربطون أقدامهم لكي لا يهربوا من دبابات الإيطاليين شعب مكون من قبائل عربيه عريقه تفتخر بشجاعتها وتفتخر في موروثها وبسمعتها نعم نحن جميع شعوب الدول العربيه نقف معكم ونتالم لما نشاهده إقسم بعزه جلاله الله إن الثوره الليبيه هي الثوره الحقيقه هي الثوره ضد الظلم والجنون 


سنقف معكم بالدعاء من الله اولا ان ينصركم وبثقتنا بالاخوه بمصر وتونس ومساعداتهم عند الحدود 
هذا هو الشعب العربي رغم أن الشعب العربي هناك لديه الكثير من الحزازيات ضد بعضهم ولكنهم ينسون هذه الامور عندنا تتعلق الامور بالقوميه العربيه والهويه الاسلاميه نصبح كلنا واحد في وجه أي عدو 




ويالقذافي انا أقولك ...
تبا لك .. وتبا لكل حاكم عربي يرضى بوجودك على رأس هذه الدوله 
تبا لك .. وتبا لكل حاكم عربي ووزير خارجيه لا يصرح ويندد لقتل الشعب الليبي


وياحكومه دوله الكويت انا كمواطن اطالب بتصريح يندد القتل والمجازر في ليبيا وعدم السكوت
 قبح الله كل حكومه من رئيس وزرائها إلى أتفه وزير فيها لا يصرح عن الدعم للشعب الليبي ويندد لفعايل المجنون القذافي


وعلى القحوص بعد إنهم يتكلمون ولا يسكتون الظلم ظلمات يوم القيامه


وطيح الله حظج يا امريكا .. وطيح الله حظ البترول .. وطيح الله حظ إزدواجيه المعايير والمبادئ






أنا أسف على الصور الي راح أعرضها ولكن لتبيان الحقيقه
وكلي أسى وانا أعرضها أقسم بالله العظيم